ملصق رف إلكتروني وعلامات أسعار رقمية

في ساحة اللافتات الرقمية, استخدام ملصقات الرف الإلكترونية (ESL) ينتشر الآن على نطاق واسع في معظم المتاجر. يتم استخدامها باستمرار في أسعار المنتجات, لافتات على المباني, وبشكل عشوائي في عمليات الإنتاج. يستغرق ملصق الرف الكهربائي بضع ثوانٍ فقط لنقل البيانات عبر شبكة WLAN. يتم التحكم في جميع البيانات المجمعة من جميع الفروع, على الرغم من إدارتها مركزيًا على جهاز كمبيوتر.

MOKO هي إحدى الشركات المصنعة لملصقات الرف الإلكترونية الأصلية. نقدم شرائح تفوق ترددات الراديو; وبالتالي, ملصقات الرف الإلكترونية الخاصة بنا بشكل مثالي في مناطق مختلفة من أماكن المرور عالية التجزئة إلى المستودعات قليلة التجهيز. توفر حزمة الشبكة الخاصة بنا أداءً ممتازًا وأفضل كفاءة لتطبيقات ESL حيث نقوم بتحسينها من أجل IP الخاص بنا المسجل كعلامة تجارية. أيضا, تقدم Moko حلولاً مخصصة للأجهزة ذات مكدسات ببروتوكول عالي الكفاءة. من المحتمل أن تشكل رقائقنا الأساس في بناء الجيل التالي من شبكات ESL.

ملصق رف إلكتروني ورقمي
بطاقات الأسعار

في ساحة اللافتات الرقمية, استخدام ملصقات الرف الإلكترونية (ESL) ينتشر الآن على نطاق واسع في معظم المتاجر. يتم استخدامها باستمرار في أسعار المنتجات, لافتات على المباني, وبشكل عشوائي في عمليات الإنتاج. يستغرق ملصق الرف الكهربائي بضع ثوانٍ فقط لنقل البيانات عبر شبكة WLAN. يتم التحكم في جميع البيانات المجمعة من جميع الفروع, على الرغم من إدارتها مركزيًا على جهاز كمبيوتر.

MOKO هي إحدى الشركات المصنعة لملصقات الرف الإلكترونية الأصلية. نقدم شرائح تفوق ترددات الراديو; وبالتالي, ملصقات الرف الإلكترونية الخاصة بنا بشكل مثالي في مناطق مختلفة من أماكن المرور عالية التجزئة إلى المستودعات قليلة التجهيز. توفر حزمة الشبكة الخاصة بنا أداءً ممتازًا وأفضل كفاءة لتطبيقات ESL حيث نقوم بتحسينها من أجل IP الخاص بنا المسجل كعلامة تجارية. أيضا, تقدم Moko حلولاً مخصصة للأجهزة ذات مكدسات ببروتوكول عالي الكفاءة. من المحتمل أن تشكل رقائقنا الأساس في بناء الجيل التالي من شبكات ESL.

منتجات علامة ESL

2.13 بوصة علامات الأسعار الرقمية

2.13 بوصة

2.6 بوصة علامات الأسعار الرقمية

2.6 بوصة

2.9 بوصة علامات الأسعار الرقمية

2.9 بوصة

4.2 بوصة علامات الأسعار الرقمية

4.2 بوصة

2.13 بوصة علامات الأسعار الرقمية

5.8 بوصة

وصف الهيكل

وصف هيكل علامات الرف الرقمي

كيف يعمل ملصق الرف الإلكتروني?

فوائد ملصق الرف الإلكتروني ESL

* يضمن معلومات دقيقة عن الأسعار والمنتج.
* تمكن عند الطلب, عروض الأسعار في الوقت الفعلي.
* يحسن الهامش ويزيد المبيعات.
* يقلل من تكاليف العمالة والأخطاء.
* يعزز ولاء العملاء ورضاهم.

* يتكامل مع أنظمة البيع بالتجزئة الموجودة.
* إدارة مركزية لجميع الأجهزة برؤية كاملة
* إنشاء مراكز تسويق وترويج داخل المتجر
* عائد قوي على الاستثمار, سهل الصيانة.

استهلاك بطارية منخفض للغاية

بطارية منخفضة للغاية
استهلاك

كل التضاريس -25 ~ 40

كل التضاريس -25 ~ 40

اتصال بلوتوث

اتصال بلوتوث

إيجاد سهل

إيجاد سهل

فعالية التكلفة

فعالية التكلفة

سهولة النشر

سهولة النشر

رقيقة للغاية

رقيقة للغاية

سحابة IOT للبيع بالتجزئة

سحابة IOT للبيع بالتجزئة

الأمان

إيجاد سهل

التطبيقات

التسعير الرقمي الآلي عن طريق ملصقات الرف الإلكترونية

التسعير الرقمي الآلي

تتطابق مبيعات الأسعار على ملصقات الرف الإلكترونية مع برنامج إدارة الملصقات. هذا يضمن عدم وجود مشكلة في العلامة التجارية تدور حول سلامة السعر, وبالتالي زيادة دقة الأسعار. انخفاض الإيرادات المفقودة من البنود مقومة بأقل من قيمتها بسبب هذا, حيث يقوم العملاء عادة بتنبيه الموظفين من العناصر باهظة الثمن وليس العكس. يعمل التسعير الرقمي الآلي في أنظمة ESL على تقليل تكلفة العمالة لإدارة التسعير, يعزز دقة الأسعار, ويسمح بتسعير ديناميكي. يمكّن التسعير الديناميكي تجار التجزئة من تقلب الأسعار لتتناسب مع الطلب, إنشاء عروض ترويجية وزيادة المنافسة عبر الإنترنت.

ESL لمشاركة المتسوقين

مشاركة المتسوقين

عادة ما يحتاج المتسوقون الحديثون إلى مزيد من المعلومات حول المنتجات المختلفة, على الرغم من أن توفرها أصبح أكثر شمولاً من أي وقت مضى. سواء كان ذلك في تاريخ المنتج, بلد المنشأ, أو كيفية إعادة تدوير المنتج, يتيح ملصق الرف الإلكتروني مثل هذه المعلومات الإضافية للعملاء بمجرد مسحها ضوئيًا أو الضغط عليها في هواتفهم الذكية. يمكن للمتسوقين التعامل مع المتجر حيث أن ملصقات الرف الإلكترونية مزودة دائمًا بعلامات NFC. علامات NFC سهلة الاستخدام لأنها تعيد توجيه المتسوقين إلى الصفحة التي يريدونها بنقرة واحدة من هاتف متوافق. يمكنك استخدام رموز QR على الملصق في حالة عدم ضرورة NFC. أيضا, من الضروري استخدام تطبيقات مخصصة إن أمكن.

إدارة Wearhouse بواسطة ملصقات الرف الرقمية

إدارة ويرهاوس

إذا كنت لا تزال تستخدم ملصقات الرف في إدارة المستودع الخاص بك, يجدر الاستثمار في ملصقات رفوف المستودعات الإلكترونية, ولن تندم. بمجرد أن تبدأ في تجربة مزايا ESLs, سوف تتساءل لماذا لم تتبنى التكنولوجيا في البداية. تعمل ملصقات أرفف المستودعات الإلكترونية على تسهيل تحسين الأسعار في عملك. تتميز ESL بخوارزميات تحسين الأسعار التي يسهل تعديلها وفقًا لممارسات الشراء لدى العميل وأسعار الموردين. تعمل الملصقات الإلكترونية على تعزيز هوامش الربح ونمو الإيرادات لأنها تسمح لك بإجراء تغييرات مفاجئة في الأسعار بناءً على الموافقات من نظام البيانات الشامل الخاص بك.

تحديد مسار المنتج بواسطة بطاقات الأسعار الرقمية

المنتج Wayfinding

تقترح ملصقات الرف الإلكترونية طريقة آلية للخروج من مشكلة تحديد مسار المنتج. حيث يتم وضع كل علامة تجارية ديناميكيًا, يحدد النظام بسرعة مكان وجود جميع المنتجات على الخريطة. يمكن للعملاء استخدام أداة Pricer Quick Search المتوفرة في البحث على الويب أو في الكشك للبحث عن مواقع المنتجات المختلفة في المتجر. يمكن للمتسوقين البحث بسهولة عن المنتجات في المتجر عندما تضع عددًا قليلاً من الأكشاك في جميع أنحاء المتجر. الى جانب, يمكنك توفير رموز QR بسيطة ترتبط بالبحث السريع على الهاتف المحمول. يتيح ذلك لأي شخص يستخدم الهاتف الذكي الوصول إلى البحث.

عمليات المتجر بواسطة بطاقات الأسعار الرقمية

عمليات تخزين

يساعدك استخدام ملصقات أرفف المستودعات الإلكترونية على توسيع عمليات وكفاءة متجرك. عند بيع سلع مختلفة في متجرك, من المحتمل أن تأتي تغيرات الأسعار على دفعات كبيرة. يمكن أن يتسبب هذا في مشاكل في التوظيف حيث سيُطلب من موظفيك قضاء الكثير من الوقت في مهام غير ضرورية يجدها معظمهم مملة. بمجرد البدء في استخدام ملصقات الرف الإلكترونية, ستتحسن بشكل كبير تخصيص الموظفين في متجرك. هذا لأن موظفيك سيقضون الكثير من الوقت في خدمة العملاء والتفاعل معهم وهذا هو الأمر الأكثر أهمية.

الاستدامة من خلال وقف الهدر ببطاقات الأسعار الرقمية

الاستدامة من خلال وقف الهدر

من المرجح أن تزيد الحزم الصديقة بشكل طبيعي من ولاء العملاء وتضيف قيمة إلى المنتجات. الوقت الحاضر, من الضروري لمالك العلامة التجارية الذي يتنافس على مراكز السوق الرائدة أن يكون لديه ملصقات إلكترونية على الرف. تقلل الملصقات من النفايات الناتجة عن التعبئة والتغليف, التي يدركها الجمهور بشكل متزايد. تبنت الشركات العالمية مثل ماكدونالدز بالفعل ملصقات الأرفف الإلكترونية وتعهدت بجعل عبواتها قابلة لإعادة التدوير بالكامل 2025. تقوم العديد من الحكومات أيضًا بتطبيق لوائح صارمة يجب على المتاجر الالتزام بها لوقف الهدر المستدام. الضغط على ملصقات الرف الإلكترونية قيد التشغيل, ولا شك في ذلك.

ما هو ملصق الرف الإلكتروني?

يجب أن تكون معتادًا جدًا على الإزعاج المزعج المرتبط بالملصقات الورقية. لا يمكن تحديد موقعها بسهولة, لا تؤتي ثمارها بسهولة وهي ألم للتعامل معها. تم إنشاء ملصق الرف الإلكتروني في الواقع للحد من هذه المشاكل عن طريق الملصقات الذكية.

ملصقات الرف الإلكترونية هي علامات إلكترونية تُستخدم في عرض سعر المنتجات في متجر بيع بالتجزئة أو متجر.

يتكون ملصق الرف الإلكتروني من مكونات سهلة الإعداد تتضمن أجهزة مثل, بطاقات الأسعار الإلكترونية, الشماعات أو القضبان التي يتم إرفاق بطاقات الأسعار عليها. يمكن التحكم في جميع ملصقات الرف الإلكتروني بواسطة كمبيوتر خادم مركزي عبر شبكة محلية موجهة بالبرمجيات. من خلالها أسعارها, يمكن تحديث التواريخ ومعلومات المنتج الأخرى.

على الرغم من أن ملصقات الرف الإلكترونية قد بدأت للتو في الحصول على شعبية كبيرة, لقد كانوا موجودين لفترة من الوقت وخضعوا للعديد من التطورات التكنولوجية.

التطوير التكنولوجي لعلامات الرف الإلكترونية

ملصقات الرف الإلكترونية’ مكونات مثل نوع شاشة العرض, و, ميزات شبكة الاتصال مثل; سرعة, سعة البطارية ونطاقها, يتم من خلالها تحديث الأسعار ومعلومات المنتج الأخرى إلى ملصقات الرف الإلكترونية لعرضها على العملاء.

نوع شاشة عرض الملصقات الإلكترونية المستخدمة, يحدد نوع تكنولوجيا الاتصالات التي سيتم استخدامها.

على مدى العقود, تم تحسين هذين المكونين من ملصقات الرف الإلكترونية مع التقنيات المتطورة المتغيرة لكل عصر.

تشمل بعض التغييرات:

الجيل الأول من علامات الرف الإلكترونية

الجيل الاول: بطاقات الأسعار الإلكترونية في محلات السوبر ماركت

تم تجهيز الجيل الأول من ملصقات الرف الإلكترونية بشاشات عرض بلورية سائلة. تمامًا مثل الآلات الحاسبة.

تم عرض صور أسعار المنتجات في شكل أرقام وأرقام من خلال مجموعات متعددة ومختلفة لمجموعة من المقاطع والخطوط أو الأشرطة. تم نقل المعلومات من الكمبيوتر المركزي إلى كل من بطاقات الأسعار الإلكترونية من خلال انعكاس وانكسار ضوء الأشعة تحت الحمراء. تتمثل إحدى عيوب طريقة العرض والإرسال هذه في القدر الكبير من الطاقة التي تستهلكها شاشة LCD لعرض صورة.

الجيل الثاني – الإرسال اللاسلكي وتوليد الورق الإلكتروني.

الجيل الثاني

أدى التقدم في التطور التكنولوجي إلى استبدال شاشات ESL LCD بنوع جديد من شاشات العرض التي يحاكي تمثيلها المرئي مظهر أسعار المنتج كحبر شائع على الورق. تم تحقيق ذلك من خلال الاستخدام الذكي للأقطاب الكهربائية, كبسولات وفيلم الكتروني موضوعة داخل الشاشة. مقارنة بشاشات الكريستال السائل, يتطلب الورق الإلكتروني قدرًا ضئيلًا من الطاقة للعرض. تم استخدام الإرسال اللاسلكي الذي يتضمن استخدام الترددات في الاتصال ونقل معلومات منتج العرض من الكمبيوتر الرئيسي إلى كل ملصق رف إلكتروني فردي. نوع التردد الذي يمكن استخدامه مع الورق الإلكتروني منخفض النطاق, التي لا يمكنها دعم نقل كمية كبيرة من البيانات. ثبت أن هذا يمثل مشكلة لأن علامات البيانات المنخفضة لا يمكنها عرض معلومات المحتوى العالي المطلوبة بشكل صحيح لبعض المنتجات المعينة.

الجيل الحالي – عداد الناس

الجيل الحالي: سوبر ماركت العلامات الإلكترونية

لا يزال التطور التكنولوجي للجيل الثالث من ملصقات الرف الإلكترونية يستخدم شاشة عرض الورق الإلكتروني ونقل الراديو. تم دعم نقل التردد بالتطبيقات الإلكترونية والرقمية مما يساعد على زيادة نطاق التردد ونقل البيانات إلى نطاق غير محدود تقريبًا (حسب النوع الذي يناسبك). أحد هذه التطبيقات الرقمية الجديدة هو أعجوبة التكنولوجيا التي تبدو سحرية تقريبًا عداد الناس. يمكن دمج علامات أسعار ESL مع برنامج أو تطبيق معين يساعدك على مراقبة العدد الدقيق للأشخاص حول منتج معين والذي كان حول منتج معين من خلال, مجسات الحركة, استشعار البلوتوث, مستشعرات التوقيع الحراري وغيرها الكثير. هذه, لا يقتصر الأمر على تحسين الأمان فحسب ، بل يساعدك أيضًا على تحليل مقدار الاهتمام الذي يحصل عليه كل منتج معين. يمكنك بعد ذلك التصرف بناءً على النتيجة وإعادة التخطيط الاستراتيجي لتحسين مبيعاتك. أدى هذا التطور إلى التخلص من العيوب التي ينطوي عليها الجيل السابق من ESL وتحسين تقنية ESL إلى ميزات ESL القريبة من المثالية التي نستخدمها ونراها من حولنا اليوم.

المبادئ العامة للغة الإنجليزية كلغة ثانية

في متجر بيع بالتجزئة نموذجي, بمتوسط 80 إلى 100 ملصقات الرف الإلكترونية مطلوبة. وبالتالي, لتكون تكلفة استخدام اللغة الإنجليزية كلغة ثانية, قوة, وفعالة من الناحية التشغيلية, يجب أن يأخذ التصميم الخاص بمبدأ التشغيل في الاعتبار هذا العدد الكبير من ESL المطلوبة.

وبالتالي, يتم إنشاء مكونات ESL وتحسينها لهذا الغرض.

يتضمن مبدأ تشغيل ESL الطريقة التي تتفاعل بها مكونات الأجهزة والبرامج الخاصة بملصق الرف الإلكتروني حتى تعمل على النحو الأمثل.

هذا ينطوي على الجوانب التالية:

المبادئ العامة للغة الإنجليزية كلغة ثانية

برنامج إدارة مركزي

هذا هو البرنامج الرئيسي المسؤول عن صيانة وتشغيل الملصقات. يقوم بإعداد نظام خادم الكمبيوتر المركزي وإدخال المعلومات اللازمة لتكوين الملصقات الإلكترونية. يقوم برنامج إدارة ESL أيضًا ببناء وصيانة نقل الشبكة الذي من خلاله يمكن نقل معلومات المنتج التي يكوّنها البرنامج في نظام الخادم المركزي إلى ملصقات الرف الإلكترونية وعرضها على العملاء.

شبكة أو محطة الإرسال

إنه المسار الذي يتم من خلاله توصيل المعلومات التي تم تكوينها بواسطة برنامج الإدارة المركزية بواسطة نظام الخادم المركزي إلى علامات أسعار ESL.

تضمن محطة الإرسال النقل المناسب للمعلومات إلى ملصقات ESL وتحدد النطاق الذي يمكن نقل هذه المعلومات إليه.

نظام العرض

أنظمة العرض هي بطاقات أسعار ELS العديدة. يتلقون ويعرضون معلومات المنتج المنقولة للعملاء.

مكونات اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

يتكون نظام ESL من مكونات الأجهزة والبرامج.

المعدات

تشتمل مكونات أجهزة ELS على:

أجهزة إلكترونية لتسمية الرفوف
  • بطاقات أسعار ESL: بما في ذلك تصميم الدوائر لبطاقات الأسعار والرقائق الإلكترونية المطلوبة لهذا العمل. ال TI MSP432 هو الأكثر استخدامًا. تتمثل وظيفة هذه الدائرة في تلقي المعلومات التي يرسلها برنامج الإدارة.
  • شاشات العرض الأكثر شيوعًا من الورق الإلكتروني أو شاشات الكريستال السائل.
  • محولات أو درابزين لتعليق بطاقات أسعار ESL
  • وحدة اتصالات تعمل كوسيط لنقل المعلومات. يجب أن يكون الحد الأدنى لمتوسط ​​مسافة الإرسال للوحدات النمطية المستخدمة هو 30 أمتار.
  • ستكون وحدة المعالجة المركزية أو الكمبيوتر / الخادم بمثابة محطة تحكم مركزية, من خلالها سيتم توجيه الإجراءات الكاملة لنظام ESL.

برمجة

من المحتمل أن يكون برنامج ESL هو المكون الأكثر أهمية. هناك ثلاثة أنواع من البرامج في إعداد ملصق الرف الإلكتروني.
  • الأول هو الإدارة المركزية التي تنشئ نظام خادم مركزيًا وتكوّن معلومات المنتج.
  • البرنامج الثاني هو الذي يمكّن وحدة الاتصال من نقل المعلومات المرسلة من نظام الخادم المركزي إلى محطة العرض.
  • النوع الثالث من البرامج يستقبل المعلومات المرسلة ويحولها إلى شكل يمكن عرضه للعملاء على الورق الإلكتروني أو شاشة الكريستال السائل.

استخدام ملصقات الرف الإلكترونية

ملصقات الرف الإلكترونية هي علامات أسعار إلكترونية. يتم استخدام ESL بشكل رئيسي من قبل أصحاب متاجر البيع بالتجزئة في عرض معلومات منتجهم. يتم وضع علامات أسعار ESL أمام كل منتج ومعلومات مثل المنتجات;
  • سعر
  • المحتوى الغذائي
  • تاريخ الانتهاء
  • الوزن والحجم
  • المنتج المتبقي في المخزون
يحدد نوع علامة سعر ESL المعلومات المعروضة. يتوسع استخدام علامة سعر ESL بسرعة ليشمل مجالات أخرى مثل الطب, والمستحضرات الصيدلانية في عرض وصفة كل عقار واستخداماته الأخرى.

فوائد

  • يتيح العرض الدقيق والسهل لأسعار المنتجات.
  • يوفر عليك تكلفة الاضطرار إلى طباعة ملصقات جديدة مع كل تقلبات في الأسعار.
  • ESL يجعل مسح المنتج أسهل للعملاء وبالتالي, يحسن رضا العملاء, في نهاية المطاف رفع نمو عملك.
  • يمكن أن تكون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بمثابة وسيلة للأمن, حيث يمكن تثبيت تطبيقات خاصة لتتبع حركة العملاء من خلال التوقيع الحراري وموقع GPS.
  • تزيد ESL من إنتاجية متجرك / مؤسستك
  • توفر ESL لعملائك الأمان في معلومات البيع بالتجزئة المقدمة.
  • توفر لك ESL المال لتوظيف موظفين إضافيين في الحفاظ على بطاقات الأسعار محدثة وفي تثقيف العملاء حول الحقائق الغذائية للمنتجات.

سلبيات

  • استخدام ملصقات الرف الإلكترونية ينفي الحاجة لبعض الموظفين, يحتمل أن يؤدي إلى فقدان الوظائف.
  • يتطلب تشغيل برنامج ملصقات الرف الإلكتروني درجة معينة من الخبرة المهنية.
  • قد يؤدي خطأ أو خطأ برمجي صغير إلى خسارة فادحة في المبيعات حيث من المحتمل أن يكون لها تأثير مضاعف كبير جدًا.
  • قد يكون إعداد ملصقات الرف الإلكترونية باهظ الثمن.

أنواع ملصقات الأسعار الرقمية

هناك أنواع مختلفة من اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) بناءً على بعض الميزات المحددة وبحسب الامتداد, علاماتهم التجارية.

يتم أيضًا تمييز كل نوع من أنواع ملصقات الأسعار الرقمية من خلال تكلفتها.

  • بعض هذه الميزات تشمل;
  • طاقة البطارية
  • نطاق وحدة الإرسال
  • قابلية التنقل
  • حجم الشاشة
  • أمن التشفير
  • نوع التحويل
  • تقنية العرض
  • منطقة العرض, إلخ.
  • درجة حرارة العمل

بعض أنواع بطاقات الأسعار الرقمية:

بواسطة Dragon Guard; M200, M280, M400, E213, E290, نماذج E420

بواسطة troniTAG; BL15, BL21, BL29, موديلات BL58.

كمبتدئ يختار اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لأول مرة, قد تكون غارقًا في عبء الخيارات دون معرفة كيفية اختيار ESL "المناسب" لمتجر البيع بالتجزئة الخاص بك.

هذا هو السبب في أننا أنشأنا حلاً لمساعدتك في اختيار أفضل حزم بطاقات أسعار ESL التي تناسبك.

ميزات حل علامات ESL

في الأسفل مزود الحلول نحن نقدم حزم علامات أسعار ESL المعروفة باسم بوابة نيوتن والتي تعد من أفضل الميزات التقنية وأحدث الميزات.

بعضها يشمل:

  • خادم نظام مركزي مُحسَّن لكفاءة العمل يمكنك التخزين منه, التحكم في جميع معلومات المنتج وتكوينها.
  • سرعة نقل فائقة السرعة ونطاق واسع:
    • يمكن التحديث أكثر 2000 علامات ESL بتنسيق 5 الدقائق
    • يأخذ أقل من 10 ثوانٍ ويمكن أن تبلغ ذروتها بسرعة 0.1 ثواني في تحديث العلامة.
  • شاشة بطاقات الأسعار ESL متينة للغاية مع القدرة على تحمل صدمة تصل إلى 323 كجم / م / متر مربع.
  • تتميز البطاقات أيضًا بأنها مقاومة للغبار ومقاومة للماء بدرجة معينة. يمكن أن يكونوا بخير, مغمورة بالمياه بعمق متر لمدة نصف ساعة.
  • هناك مرونة في تصميم قالب العرض. من العديد من القوالب الجاهزة إلى خيارات مخصصة لا حدود لها تقريبًا.
  • تحتوي شاشات علامات Newton gateway ESL على مجموعة متنوعة من الشاشات من 1.6 إلى 11.6 بوصات.
  • العديد من الخيارات أكثر من 60 تعمل قنوات التردد اللاسلكي على تحسين تجربة الاتصال إلى حد شبه سريالي.
  • يجعل تكوين برنامج Newton من السهل جدًا العثور على علامات ESL وهذا يرفع إنتاجيتها وكفاءتها بعدة طرق.

تطبيق ملصقات الرف الإلكترونية

يمكن تطبيق ملصقات الرف الإلكترونية في العديد من المجالات التي تشمل;

  • في الصناعات
  • في صناعة السيارات
  • في صناعة الأزياء
  • في متاجر مستحضرات التجميل والأدوية
  • في معارض الأثاث والمخازن
  • في الأحداث
  • في صناعة الأغذية ومحلات بيع المواد الغذائية / متاجر البيع بالتجزئة
  • إدارة الأدوية والمستشفيات
  • في السياحة

في الصناعات

ESL في الصناعات

يمكن تطبيق ملصقات الرف الإلكترونية في الصناعات بعدة طرق. يمكن أن يعمل الخادم المركزي كمحطة تحكم مركزية حيث يمكن توجيه جميع الأعمال والتحكم فيها بسهولة. يمكن بسهولة مراقبة كل مرحلة من مراحل الإنتاج وتقدم الإنتاج لكل مرحلة وتمييزها بواسطة برنامج وعلامات ESL. يمكن أيضًا مراقبة طريقة تشغيل كل آلة وحالة كفاءتها الحالية بواسطة برنامج الإدارة المركزية وعرضها بواسطة ملصقات ESL لتعزيز الإنتاجية, منع الحوادث وباختصار, اجعل العمل أكثر متعة.

في محلات البيع بالتجزئة والمتاجر

esl-in-Retail

التطبيق الأكثر شيوعًا لملصقات ESL هو البيع بالتجزئة. تُستخدم ملصقات ESL في تحسين معلومات المنتج وتجربة التسوق من خلال عرض أسعار المنتجات وغيرها من المعلومات حول علامات أسعار ESL. وكذلك في الصيانة العامة للمنتجات. يعمل هذا التطبيق على رفع نمو صناعة البيع بالتجزئة بشكل متزايد.

في السياحة

إنتوريسم: علامات الأسعار الرقمية للبيع بالتجزئة

يمكن أن تكون إدارة الأعمال السياحية مربحة وكارثية. يعد استخدام تقنية ESL في السياحة رهانًا أكيدًا على الربحية. كل سعر يتغير, يمكن مراقبة تحديث الطقس وحتى عدد الأشخاص التاليين للعميل في الطابور وعرضهم جميعًا من نظام مركزي واحد بجهد ضئيل أو بدون جهد. هذا بالطبع يعزز رضا عملائك وكما يقول المثل الشائع "العملاء السعداء هو عمل سعيد.’

نظرة ثاقبة للسوق والنتائج الرئيسية

ESL-Market-Insight-and-Key-results ملخص

تُعد علامة Electronic Shelf صناعة ناشئة ومزدهرة والمزيد من الأبحاث والنتائج وتحرك رؤية السوق للإشارة إلى معدل نموها السنوي المركب (معدل نمو سنوي مركب) من المتوقع أن تكون على مسافة قريبة من 21% خلال خمس سنوات تبدأ من 2021 وتنتهي في العام 2025, ومن الناحية النقدية والأرقام, من المتوقع أن تصل صناعة ملصق الرف الإلكتروني والسوق إلى أكثر من $3 مليار بحلول الوقت من العام 2027 يتدحرج. هذا بسبب شعبيتها المستمرة والمتزايدة وزيادة الطلب كوسيلة تسعير موثوقة وفعالة.

النتائج الأخرى المثيرة للاهتمام من مختلف التقارير الأخرى تشمل:

  • سيكون التوسع والتوسع في النمو في سوق هذه التكنولوجيا مدفوعًا في الغالب بقبول تقنية تسعير المتجر هذه.
  • حاليا, تعد البلدان في أوروبا وقارة أوروبا ككل مساهماً كبيرًا وتمتلك نسبة كبيرة في حصة سوق ملصقات الرف الإلكترونية. من المتوقع أن يرتفع هذا في السنوات القادمة فقط بسبب القوانين التي تحمي المستهلكين من معلومات المنتج الخادعة والأسعار التي وضعتها وفرضتها المفوضية الأوروبية. ومن المتوقع أيضا أن في المستقبل, ستكون أوروبا مسؤولة عن حوالي 49 – 50% من نمو سوق العلامات وضمن ذلك, ستمتلك بلدان ألمانيا وفرنسا حصة أكبر بكثير من حصة السوق مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى.
  • الاتصالات الميدانية القريبة الحالية (NFC) من المتوقع أن تزداد التكنولوجيا وتزداد وهذا بسبب الوجود الحالي للهواتف (الهواتف الذكية) والتي تحتوي جميعها على تقنية اتصالات المجال القريب وتستفيد منها, والتي من المعروف أنها أكثر تكلفة وكفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بالآخرين.
  • الشركات والمؤسسات الكبرى, أحدثها باناسونيك اعتبارًا من سبتمبر 2019 أعلنوا الآن أنهم يخططون لتقديم ملصقات على الرفوف الإلكترونية إلى صناعات وقطاعات البيع بالتجزئة في الأسواق الكبيرة مثل الهند من أجل عملية مزامنة سلسة وسهلة بين المعلومات على المنتجات على الرف.

تأثير COVID-19 على سوق ملصقات الرف الإلكترونية

COVID-19-Impact-on-the-Electronic-الجرف الملصقات

تم الشعور بتأثير الوباء المعروف باسم COVID-19 في جميع أنحاء العالم, وقد شعر كل قطاع وسوق وصناعة مهم بتأثيره, والتي تكون إما إيجابية أو سلبية. في قارة أمريكا الشمالية وسوق تسمية الجرف الإلكتروني لأمريكا الشمالية, سياسات الحكومة, الاكثر اهمية, الولايات المتحدة, والتي وفقًا لمصادر متعددة هي واحدة من, إن لم يكن البلد الذي عانى ولا يزال يعاني بشدة من آثار الوباء ، شجع على استخدام ملصقات الرف الإلكتروني, لكن الوباء أجبر العديد من الشركات على حزم أمتعتها والعديد من الشركات الصغيرة الأخرى تكافح الآن. كنتيجة ل, لا يستطيع الكثيرون تحمل تكلفة الاستثمار في ملصق الرف الإلكتروني وقد أثر ذلك سلبًا على السوق طوال فترة الوباء. من المتوقع أنه بمجرد أن يموت الوباء وتعود الأمور إلى طبيعتها, سيزداد الطلب على ملصق الرف الإلكتروني, وبالتالي تعزيز السوق.

آخر الصيحات

أحدث اتجاه من esl

في السنة 2019, تم الإبلاغ عن أن سوق ملصقات الرف الإلكتروني كان يستحق المبلغ المبلّغ عنه والمقدر بأكثر من $1 مليار ومعدل نموه السنوي المركب (معدل نمو سنوي مركب) تم تقديره ليكون حوالي 10% في غضون ست سنوات تبدأ من العام 2020 وتنتهي عند 2026. يتم أيضًا تصنيع هذه الأجهزة وشحنها إلى دول مختلفة عبر قارات مختلفة في العالم ويقدر ذلك اعتبارًا من العام 2026, إجمالي وحداتها المباعة في جميع أنحاء العالم قد يصل إلى 600 مليون وحدة مارك.

في مواجهة التكنولوجيا المتنامية, الأتمتة هي فرصة مثيرة وجذابة في الصناعة والحاجة إلى ذلك هي أحد الأسباب المتزايدة للاتجاه المتزايد. سيساعد استخدام ملصقات الأرفف الإلكترونية في دقة تسعير البضائع على رف متجر البيع بالتجزئة وتمكين تحديثات معلومات المنتج السهلة وضمان التجانس في جميع أنحاء الشبكة.

تستخدم ملصقات الرف الإلكترونية هذه تقنية تُعرف باسم إنترنت الأشياء (إنترنت الأشياء). يتم تعريف هذا على أنه سلسلة أو عدد من الكائنات المادية وكل كائن يحتوي على أجهزة استشعار وبرامج قادرة على اكتشاف وتبادل المعلومات مع الأجهزة الأخرى عبر الإنترنت. يقدر أن هناك أكثر من 7 مليار كائن متصل بهذه التكنولوجيا ومن المتوقع أن يرتفع فقط, مع توقع ذلك بحلول العام 2025, سيكون هناك الآن إجمالي عدد 22 مليار.

هذا النوع من التكنولوجيا مهم لأنه يمكّننا من توصيل العديد من الكائنات الأخرى بالإنترنت عبر مصدر مركزي أو جهاز ويمكن الوصول إلى هذه الكائنات بسهولة على الإنترنت ويمكن الحصول على المعلومات ونقلها عبر الشبكة. تتيح هذه التقنية عملية آلية في أخرى لتوفير الوقت, خفض التكاليف وتكون أكثر فعالية. تغطي هذه التكنولوجيا مساحة واسعة ولها امتداد قطري 20 بلدان.

حاليا, يبحث المساهمون المهمون في السوق عن طريقة لدمج الذكاء الاصطناعي وتقنية البلوتوث مع منتجاتهم المعروضة وتحويل تركيزهم إليها لتشجيع وتحسين التفاعل والمشاركة بين العملاء وأصحاب متاجر التجزئة.

تجزئة علامة الجرف الإلكترونية

تجزئة علامة الجرف الإلكترونية

يمكن تقسيم ملصق الرف الإلكتروني أو تقسيمه إلى أقسام مختلفة بناءً على المتطلبات أو المواصفات المختلفة.

بناء على المكونات, يمكن تقسيمها إلى مجموعات وهي: يعرض, بطاريات, أجهزة الإرسال والاستقبال والمعالجات الدقيقة.

إذا تم تجميعها حسب نوع المنتج, المجموعات أو الشرائح المختلفة المتاحة: ورق إلكتروني بياني كامل (ورقة إلكترونية), ورقة إلكترونية مجزأة وآخرها شاشة العرض البلورية السائلة (شاشة LCD). يُفضل استخدام الورق الإلكتروني بشكل كبير ومن المتوقع أن يزداد الطلب عليه في المستقبل نظرًا لكفاءته في استخدام الطاقة وقدرته على عرض الأشياء في الرسومات, بينما يعرض الكريستال السائل (شاشة LCD) تكون أكثر تكلفة من حيث الشراء والتنفيذ.

حسب حجم شاشاتهم, الشرائح المتاحة أقل من 3 بوصات, ما بين 3 - 7 بوصات, من 7 - 10 بوصة وأكثر من 10 بوصات.

مقسمة ومقسمة بواسطة التكنولوجيا, الجزء الموجود هو تقنية الترددات الراديوية, تقنية الأشعة تحت الحمراء, الاتصال قريب المدى (NFC) التكنولوجيا وبعض القطاعات الثانوية الأخرى. من المتوقع أن يزداد الطلب على تقنية الأشعة تحت الحمراء ESLs, بينما بالقرب من مجال الاتصالات (NFC) من المتوقع أيضًا أن يتم البحث عنه بشكل جيد نتيجة لقدرته على تبسيط تفاعلات العملاء.

إذا كان من المطلوب أيضًا تقسيمها وفقًا لنوع المستخدم النهائي, القسمان هنا هما قطاع البيع بالتجزئة (والتي تشمل محلات السوبر ماركت) والقطاع الصناعي.

إذا كنت ترغب في مزيد من التفصيل والتجزئة لعلامات ملصق الرف الإلكتروني وفقًا لمنطقتها أو منطقة استخدامها, يمكن تقسيمها إلى أربعة أجزاء وهي: شمال امريكا, أوروبا, آسيا والمحيط الهادئ والجزء الأخير وفقًا لهذا التصنيف هو بقية العالم. كما حدد سابقا, تمثل أوروبا جزءًا كبيرًا من حصة السوق ومن المتوقع أن تزداد مع مرور الوقت فقط, على الرغم من أن أمريكا اللاتينية التي تضم دولًا مثل الأرجنتين والبرازيل يتوقع أن تحقق أكبر معدل نمو.

ما يجب على تجار التجزئة مراعاته عند تنفيذ ملصقات أرفف الإلكترونيات

تبدو ملصقات الرف الإلكترونية وكأنها اقتراح تقني مثير للاهتمام وجذاب تم تبنيه من قبل الكثير من تجار التجزئة مع مزيد من التفكير والاستعداد لاعتماد التكنولوجيا في السنوات القادمة, ويتم تشجيعه, ولكن قبل أن يقفز كل بائع تجزئة على عربة ملصق Electronic Shelf, هناك بعض الأسئلة التي يجب طرحها وبعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل البدء في التبني والتنفيذ.

  • يعد التخطيط المادي للمحل أمرًا مهمًا لتمكين إشارات التردد اللاسلكي من التنقل بحرية حول المتجر أو منفذ البيع بالتجزئة دون أن يتداخل أي شيء مع الإرسال.
  • من يتولى تسعير البضائع? هل هذا الفرع المعين هي الأسعار المحددة من مصدر مركزي?
  • لاختيار ملصق الرف الإلكتروني الأفضل بالنسبة لك, يجب عليك أولاً الاطلاع على العناصر المختلفة المتاحة واتخاذ قرار بشأن المظهر الأفضل الذي يناسبك ومناسب لك ولمنافذ البيع بالتجزئة.
  • تكلفة شراء وتنفيذ التقنية. بعد تحليل الأنواع والأنواع المختلفة, إلى جانب تكاليفها المختلفة, يمكنك الآن اتخاذ قرار مستنير بشأن النظام الأكثر فعالية من حيث التكلفة.
  • سيتعين عليك معرفة البائعين أو البائعين لملصقات الرف الإلكتروني الذين يقدمون الدعم ، وهم على استعداد لتدريب العمال وتثقيفهم بشكل مناسب حول عملية استخدام النظام.
  • إذا كانت هناك تقنية جديدة في المستقبل, هل يمكن ترقية التكنولوجيا الحالية بسلاسة أم أنه يجب إلغاء النظام بأكمله وإنشاء الجديد من الصفر?

كيف يعمل?

كيف-يفعل- esl- بطاقة العمل

تحتوي جميع العناصر على علامات أسعار الرف الإلكترونية التي تعرض التكلفة أو السعر ومعلومات أخرى عن الكائن على الشاشة. جميع العناصر الأخرى داخل المتجر كلها متصلة بنفس الخادم المركزي بحيث يكون هناك تغيير أو تحديث في السعر, التغيير هو إدخال ويتم تحديثه تلقائيًا لجميع الكائنات المناسبة المتصلة بالشبكة. هذا يوفر على العمال وقت وطاقة الاضطرار إلى تغيير كل سعر في المتجر يدويًا كلما كان هناك تحديث.

كم تكلفة بطاقات الأسعار الإلكترونية?

تختلف تكاليف بطاقات الأسعار الإلكترونية وتتغير وفقًا لنوع العلامات وحجم العلامة الإلكترونية, ولكن في المتوسط ​​تكلف بطاقة سعر إلكترونية واحدة $10, لذلك سيتعين عليك مضاعفة ذلك في عدد العناصر الموجودة في المتجر وعدد العلامات التي قد تحتاجها لها. يجب أيضًا التحكم في كل نظام لتحديد الأسعار بواسطة برنامج ومحطة تتحكم فيه, يدير وينظم المعلومات وأسعار الأشياء المعروضة للبيع. يمكن لمحطة أساسية واحدة أن تتحكم بشكل مريح في ألف بطاقة أسعار وتبلغ تكلفة كل محطة أساسية حوالي $150.

كأحد مصنعي ملصقات الرف الإلكترونية الأصلية, ستوفر MOKO سعرًا أفضل مع ضمان الجودة العالية. نحن واحدة من أفضل شركات ملصقات الرف الإلكترونية لديك’ خيارات.

تعمل بطاقات الأسعار الرقمية على تغيير عملية الأسعار

تحدث إلى خبير