الصفحة الرئيسية » LoRaWAN الحل

حول LoRaWAN

LoRaWAN هو نقطة إلى عدة نقاط بروتوكول الشبكات التي تستخدم نظام تعديل لورا Semtech ل. انها ليست فقط حول موجات الراديو; ولكن عن كيفية التواصل بين موجات الراديو مع بوابات LoRaWAN أن تفعل أشياء مثل التشفير وتحديد. كما يتضمن عنصر سحابة, الذي بوابات متعددة تتصل. ونادرا ما يستخدم للأغراض الصناعية LoRaWAN (شبكة خاصة) التطبيقات نظرا لحدودها.

حول LoRaWAN

LoRaWAN هو بروتوكول الشبكات من نقطة إلى عدة نقاط التي تستخدم نظام تعديل لورا Semtech ل. انها ليست فقط حول موجات الراديو; ولكن عن كيفية التواصل بين موجات الراديو مع بوابات LoRaWAN أن تفعل أشياء مثل التشفير وتحديد. كما يتضمن عنصر سحابة, الذي بوابات متعددة تتصل. ونادرا ما يستخدم للأغراض الصناعية LoRaWAN (شبكة خاصة) التطبيقات نظرا لحدودها.

LoRaWAN مواصفات

مواصفات LoRaWAN هي الطاقة منخفضة, مساحة واسعة (LPWA) بروتوكول مصممة للاتصال لاسلكيا بطارية تعمل "الأشياء" التواصل بالإنترنت في إقليمي, شبكات وطنية أو عالمية, ويستهدف الإنترنت رئيسيا من الأمور (تقنيات عمليات) متطلبات مثل الاتصالات ثنائية الاتجاه, نهاية إلى نهاية الأمن, خدمات التنقل والتعريب.

LoRaWAN مواصفات

مواصفات LoRaWAN هي الطاقة منخفضة, مساحة واسعة (LPWA) بروتوكول مصممة للاتصال لاسلكيا بطارية تعمل "الأشياء" التواصل بالإنترنت في إقليمي, شبكات وطنية أو عالمية, ويستهدف الإنترنت رئيسيا من الأمور (تقنيات عمليات) متطلبات مثل الاتصالات ثنائية الاتجاه, نهاية إلى نهاية الأمن, خدمات التنقل والتعريب.

LoRaWAN المنتجات

LoRaWAN التحقيق

LW003-B

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

بنيت في رقاقة NRF52832 بلوتوث
أعرف أكثر

LoRaWAN بوابة

MKGW2-LW

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

سهلة لتثبيت
أعرف أكثر

Manhole Cover Monitoring

LW007-MC

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

Consumer SIM Card
أعرف أكثر

LoRaWAN GPS المقتفي

LW001-BG

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

ماكس. 5-العام زمن الانتظار
أعرف أكثر

LoRaWAN زر

LW004-PB

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

انخفاض مؤشر البطارية
أعرف أكثر

Waste Bin

LW006-WB

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

3km in view sight
أعرف أكثر

LoRaWAN ™ T & H الاستشعار

LW002-TH

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

10 سنوات بالإضافة إلى طول العمر
أعرف أكثر

LoRaWAN الوحدة

MKL62BA

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

وظيفة دعم NFC
أعرف أكثر

Geomagnetic Parking

LW005-PS

وبناء على بروتوكول ™ LoRaWAN

smart management of parking lots
أعرف أكثر

LoRaWAN شبكة مقدمة

تصاميم موكو, تطوير وتصنيع معدات الاتصالات للانترنت الصناعي من الأشياء, ويركز على تطوير موكو deivce نهاية مع انخفاض التكلفة, انخفاض استهلاك الطاقة, لمسافات طويلة, سعة عالية, قوية مضادة للتشويش وقوية التكنولوجيا اختراق LPWA على أساس LoRaWAN. مع هذه المزايا الهندسة الإذاعية, موكو غير قادرة على توفير أنواع مختلفة من الأجهزة حد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

خدمات متكاملة

نجاح تصميم الأجهزة اللاسلكية يتطلب الدقة. فريق الأجهزة موكو لديه الخبرة لتنفيذ التصاميم الخاصة بك من خلال أدوات للدولة من بين الفن والقاعدي واسعة, RF والتصنيع الخبرة. فريق برنامج موكو لديه خبرة واسعة في هذا المجال من تطوير لورا. موكو يمكن proivde حل مخصص لتتناسب مع سيناريوهات التطبيق الخاص بك.

تصميم الأجهزة

تطوير البرامج الثابتة

تصميم ميكانيكي

النماذج

الجمعية المنتج

RF التصحيح

الشهادات

LoRaWan

تطبيقات

مشاريع

الشريك التالي الخاص بك يمكن أن يكون لنا!

لدينا منشأة التصنيع تقع فى شنتشن فى الصين, لدينا خبراء الفريق الفني في المكتب الذي يركز على المنتج R&D من أجهزة تقنيات عمليات. الشريك الخاص بك المقبل يمكن أن يكون لنا! نحن على استعداد لتقديم مشروعك, عملك ل المرحلة التالية.

اتصل بنا الآن

Home » LoRaWAN Solution

About LoRaWAN

LoRaWAN is a point-to-multipoint networking protocol that uses Semtech’s LoRa modulation scheme. It’s not just about the radio waves; it’s about how the radio waves communicate with LoRaWAN gateways to do things like encryption and identification. It also includes a cloud component, which multiple gateways connect to. LoRaWAN is rarely used for industrial (private network) applications due to its limitations.

About LoRaWAN

LoRaWAN is a point-to-multipoint networking protocol that uses Semtech’s LoRa modulation scheme. It’s not just about the radio waves; it’s about how the radio waves communicate with LoRaWAN gateways to do things like encryption and identification. It also includes a cloud component, which multiple gateways connect to. LoRaWAN is rarely used for industrial (private network) applications due to its limitations.

LoRaWAN Specification

The LoRaWAN specification is a Low Power, Wide Area (LPWA) networking protocol designed to wirelessly connect battery operated ‘things’ to the internet in regional, national or global networks, and targets key Internet of Things (IoT) requirements such as bi-directional communication, end-to-end security, mobility and localization services.

LoRaWAN Specification

The LoRaWAN specification is a Low Power, Wide Area (LPWA) networking protocol designed to wirelessly connect battery operated ‘things’ to the internet in regional, national or global networks, and targets key Internet of Things (IoT) requirements such as bi-directional communication, end-to-end security, mobility and localization services.

Related LoRaWan™ Products

LoRaWAN Network Introduction

Moko designs, develops and manufactures communications equipment for the industrial internet of things, and Moko focuses on developing end deivce with low cost, low power consumption, long distance, high capacity, strong anti-jamming and strong penetration LPWA technology based on LoRaWAN. With these radio engineering advantages, Moko is able to provide different kinds of end device to address your needs.

Turnkey Services

Successful wireless hardware design requires precision. Moko hardware team has the expertise to implement your designs through state-of-the-art tools and extensive baseband, RF and industrialization experience. Moko software team has extensive experience in this area of Lora development. Moko could proivde customized solution to suit your application scenarios.

Hardware Design

Firmware Development

Mechanical design

Prototyping

Product Assembly

RF Debugging

Certifications

LoRaWan

Applications

Projects

Your Next Partner Could be us!

We have our manufacturing facility located in Shenzhen China, we have expert technical team in office who concentrates on product R&D of IoT devices. Your next partner could be us! We’re ready to bring your project, your business to next level.

Contact US Now