تنضم Mokosmart إلى مساحات Cisco DNA لتوسيع حالات الاستخدام للعملاء

شنتشن, الصين - يناير, 29العاشر, 2021 - أعلنت Mokosmart اليوم عن منتج جديد لتمكين الحلول القائمة على الموقع المبنية على منصة Cisco DNA Spaces.

Mokosmart هي شركة أصلية لتصنيع إنترنت الأشياء في الصين, التي بدأت في 2007 مع خدمات OEM / OEM. منذ 2016, يوفر Mokosmart للمؤسسات بلوتوث منخفض الطاقة (أصبح) حلول إنترنت الأشياء من تتبع الأصول إلى التسويق التقريبي. تمتلك Mokosmart مجموعة منتجات واسعة, مساعدة العملاء على تحقيق حالات استخدام مختلفة. يتم تحقيق ذلك من خلال مجموعة كاملة من البرامج الثابتة, المعدات, وخدمات تطوير هيكل الضميمة على أساس BLE, تتفاعل, NFC, وتكنولوجيا LoRaWAN.

تعد مساحات Cisco DNA Spaces أداة قوية, نهاية إلى نهاية, النظام الأساسي السحابي لخدمات الموقع الداخلي الذي يوفر للعملاء اللاسلكيين خدمات غنية تعتمد على الموقع. إنه يوفر النظام الأساسي الأكثر قابلية للتطوير القائم على الموقع في الصناعة, متوافق عبر Cisco Aironet® الموجودة, Cisco Catalyst®, والبنية التحتية Cisco Meraki®, بالإضافة إلى تحديد نقاط نهاية Cisco Collaboration, مع خيارات نشر مرنة. توفر مساحات Cisco DNA Spaces نظامًا بيئيًا مدمجًا مسبقًا لأجهزة إنترنت الأشياء, متوفر في سوق أجهزة إنترنت الأشياء, السماح لمساحات Cisco DNA Spaces بتقديم تجربة إنترنت الأشياء خارج الصندوق وشاملة للعملاء المشتركين.

"توفر Cisco DNA Spaces نظامًا إيكولوجيًا لإدارة BLE شامل لمساعدة العملاء على تنفيذ حلولهم. من خلال كسر حواجز إنترنت الأشياء هذه, إنها قفزة كبيرة في خدمات إنترنت الأشياء. نعتقد أنه سيحسن تجربة عملائنا بشكل كبير, وتوفير نظام أساسي يمكننا مواصلة البناء عليه لحل حالات الاستخدام الجديدة والوصول إلى عملاء جدد ". - جايد ليو, مدير المنتج موكوسمارت.

تقدم شراكة Mokosmart مزايا رئيسية لعملائنا المشتركين:

  • القيمة: توفر Mokosmart منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة لمساعدة عملاء Cisco على توسيع حل إنترنت الأشياء الخاص بهم في جميع الجامعات.
  • تشكيلة: تمتلك Mokosmart مجموعة منتجات واسعة, مساعدة عملائنا على تحقيق حالات استخدام متعددة للصناعة. سيتم إضافة مستشعر درجة الحرارة والرطوبة قريبًا.
  • عصري: تقدم Mokosmart المنتجات إلى IoT Device Marketplace من مرافق تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور الحديثة في Shenzhen, الصين.

"Mokosmart هو عضو رئيسي في نظامنا البيئي, مساعدة عملاء Cisco على توسيع نطاق حلول إنترنت الأشياء الخاصة بهم في مجال التعليم, الرعاية الصحية وأماكن العمل. لأن كل جهاز يعمل مع أي تطبيق في مركز تطبيقات Cisco DNA Spaces, وتتم إدارتها ومراقبتها من خلال سحابة Cisco DNA Spaces, يتمتع العملاء بحرية اختيار الحلول المناسبة دون القلق بشأن إمكانية التشغيل البيني أو تعلم استخدام الأدوات الجديدة. نحن نتطلع إلى توفير منتجات إضافية مع تعزيز هذه العلاقة طويلة الأمد "- لوكاس هانسون, ريال سعودى. مدير المنتج Cisco DNA Spaces.

مساحات Cisco DNA Spaces هي العمود الفقري لذلك, جنبا إلى جنب مع Mokosmart, سيمكن نجاح عملائنا في حلول إنترنت الأشياء بما في ذلك:

  • تدفق المريض:يمكن للمستشفيات تتبع تدفق المرضى باستخدام بطاقات Mokosmart القابلة للارتداء والتي يمكن ارتداؤها بأسعار معقولة والحفاظ على سلامة الموظفين والمرضى من خلال تمكينهم من إخطار الأمن في تكتم في حالات الطوارئ.
  • تتبع الأصول: يمكن الآن تتبع مساحات العمل, المخزون, ومنع سرقة الأصول عالية القيمة بعلامة M1 المضافة حديثًا.
  • تحديد الطريق:مع منارة الموقع H2 من Mokosmart, يمكن للعملاء تمديد حل العثور على الطريق.

 

تحدث إلى خبير

Mokosmart Joins Cisco DNA Spaces to Expand Use Cases for Customers

Shenzhen, China – January, 29th, 2021 – Mokosmart today announced a new product to enable location-based solutions built on the Cisco DNA Spaces platform.

Mokosmart is an original IoT manufacturer in China, which started in 2007 with OEM/OEM services. Since 2016, Mokosmart provides enterprise Bluetooth Low Energy (BLE) IoT solutions from asset tracking to proximity marketing. Mokosmart has a wide product portfolio, helping customers achieve different use cases. This is accomplished through a complete set of firmware, hardware, and enclosure structure development services based on BLE, RFID, NFC, and LoRaWAN technology.

Cisco DNA Spaces is a powerful, end-to-end, indoor location services cloud platform that provides wireless customers with rich location-based services. It delivers the industry’s most scalable location-based platform, compatible across existing Cisco Aironet®, Cisco Catalyst®, and Cisco Meraki® infrastructure, as well as select Cisco Collaboration endpoints, with flexible deployment options. Cisco DNA Spaces offers a pre-integrated IoT Device ecosystem, available in the IoT Device Marketplace, allowing Cisco DNA Spaces to deliver a true out-of-the-box and end-to-end IoT experience to joint customers.

“Cisco DNA Spaces provides an end-to-end BLE management ecosystem to help customers implement their solutions. By breaking down these proprietary IoT barriers, it is a large leap in IoT services. We believe it will greatly improve our customers’ experience, and provide a platform we can continue to build on to solve new use cases and reach new customers.” – Jade Liu, Product Manager Mokosmart.

Mokosmart’s partnership offers key benefits to our joint customers:

  • Value: Mokosmart provides quality products at affordable prices to help Cisco customers expand their IoT solution across all campuses.
  • Variety: Mokosmart has a wide product portfolio, helping our customers achieve multiple industry use cases. Temperature and humidity sensor will be added soon.
  • Modern: Mokosmart brings products to the IoT Device Marketplace from their modern PCB Manufacturing facilities in Shenzhen, China.

“Mokosmart is a key member of our ecosystem, helping Cisco customers scale their IoT solutions in education, healthcare and workspaces. Because each device works with any application in the Cisco DNA Spaces App Center, and is managed and monitored through the Cisco DNA Spaces cloud, customers have the freedom to choose the right solutions without worrying about interoperability or learning to use new tools. We look forward to onboarding additional products as we further this long-term relationship” – Lucas Hanson, Sr. Product Manager Cisco DNA Spaces.

Cisco DNA Spaces is the backbone that, combined with Mokosmart, will enable our customer’s success in IoT solutions including:

  • Patient Flow:Hospitals can track patient flow with the affordable Mokosmart wearable H3 card tags and keep employees and patients safe by empowering them to discreetly notify security in an emergency.
  • Asset Tracking: Workspaces can now track, inventory, and prevent theft of high value assets with the newly added M1 tag.
  • Wayfinding:With Mokosmart’s H2 Location Beacon, customers can extend their wayfinding solution.

 

Talk to an Expert